مفاجأة.. وزارة التموين: تم حذف 6 مليون مواطن من بطاقات التموين

مفاجأة.. وزارة التموين: تم حذف 6 مليون مواطن من بطاقات التموين

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أكد الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه من المتوقع أن تستقبل مكاتب التموين في مختلف محافظات الجمهورية خلال الشهور الثلاثة المقبلة طلبات المواطنين لإضافة المواليد الجدد، ومن المتوقع أن يصل العدد المضاف إلى البطاقات من المواليد الجدد إلى نجو 6 مليون طلب إضافة.

وخلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم في مقر وزارة التموين، قال الدكتور علي المصيلحي منذ قليل، بأن الوزارة قد قررت وضع آليات وضوابط إضافة المواليد الجدد، ومن المتوقع أن يبدأ التموين في إستقبال الطلبات بدءًا من صباح الغد وحتى يوم 31 أكتوبر المقبل.

وفجر الوزير مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أعلن بأن الوزارة قد قررت حذف حذف غير المستحقين من المقيدين بمنظومة الدعم، وفقا للمعايير والضوابط التي ستحدد خلال الفترة المقبلة، والمقدرة أعداهم بـ6 ملايين مواطن تقريبا، خلال الشهرين المقبلين على أقصى تقدير.

وكشف الوزير في تصريحاته بأن فتح باب إضافة المواليد قد جاء فور توفر الميزانية الخاصة خلال الفترة الحالية، وذلك تنفيذًا لوعود رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” خلال حديثه أمام مجلس النواب لعرض خطة الحكومة.