التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بيراميدز الجديدة علي النايل سات

تعتبر قناة بيراميدز هي قناة رياضية تهتم ببث جميع مباريات الدوري المصري، حيث أعلنت مساء الاثنين عن تعاقدها مع مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم للعمل فيها، ومن هذه اللاعيبة أهم النجوم “أحمد حسام – أحمد حسن – حسام حسن – إبراهيم حسن وغيرهم من اللاعيبة” .

وباعتبار أن هذه القناة تابعة للتلفزيون المصري  فستكون الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، وقد أعلن عضو الاتحاد المصري “سيف زاهر” أن تردد القناة علي النايل سات سيكون 11334 أفقي، حيث ستنطلق هذه القناة في يوم الخميس المقبل الموافق 2 أغسطس .

ومن خلال حساب التويتر لنادي بيراميدز نشر :
حصلت قناة بيراميدز علي حقوق مباريات النادي في الدوري والكأس علي أرضنا وخارجها، كما حصلت علي 10 مباريات دولي باختيارها و 5 مباريات في الكأس، كما انها ستبث مباراة الأهلي والاسماعيلي كأول مباراة علي شاشة القناة .

علما بأن القناة قد ضمت لها بعض من الإعلاميين والمحللين المصريين من أهمهم “مدحت شلبي – خالد الغندور – أحمد حسن – حسام البدري” .

وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم النادي الكابتن “أحمد حسن”، عن بث قناة بيراميدز علي القمر الصناعي النايل سات من خلال تردد رسمي للقناة، وهو 11334 ويضبط القطبية علي وضع أفقي، علما بأن يكون معدل الترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6 أو آلي .

قد يهمك أيضا

التعليقات