التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أحمد موسى: “حدث مهم هيحصل خلال ساعات من دلوقتي”
موسى والسيسي

أكد أحمد موسى بأن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي سوف يعتمد حركة المحافظين الجدد خلال ساعات قليلة من الآن، مشددًا على كون الحكومة المصرية كانت تنتظر حركة تنقلات الشرطة، وذلك بسبب كون قائمة المحافظين الجدد تضم لواءات في الشرطة المصرية على حد وصفه.

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي”، والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد، بأنه من الضروري أن يعرف المحافظين الجدد أماكن إنتشار الفساد في محافظتهم ومحاولة القضاء عليها وعلى العشوائية والتي ضربت العديد من المناطق والأحياء في مصر.

وأعرب موسى عن رأيه في تلك النقطة قائلًا

“حى الازبكية على سبيل المثال قد تحول إلى منطقة عشوائيات بشكل لا يصد، هناك تغاضى عن مخالفات كثيرة بالحى، والرقابة غائبة تماما، ولا حساب لمخالفى القانون، فحى البشوات تحول إلى عشوائيات، دور المحليات مع المحافظين الجدد مواجهة ما يحدث فى بعض الأحياء كالأزبكية من انتشار العشوائيات، مشيراً إلى أن ما يحدث فى الأزبكية نموذجا حيا لما يحدث فى أحياء مصر من العشوائية”.

أكمل موسى تصريحاته، بأن مخازن الفجالة كانت قد شهدت عدة حرائق في السنوات المقبلة، ودمًا ما تشكل خطر على المنطقة لهذا السبب، وهو جرس إنذار للجميع، ولكن أين المسؤولين؟ وما الذي يجري في حي الإزبكية ولماذا هذا السكوت على العشوائية في الحي”.

قد يهمك أيضا

التعليقات