مفاجأة.. نادر السيد: تيري هنري وافق رسميًا على تدريب منتخب مصر ولكن بشرط واحد !

مفاجأة.. نادر السيد: تيري هنري وافق رسميًا على تدريب منتخب مصر ولكن بشرط واحد !
هنري

أكد حارس مرمى النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق “نادر السيد”، والمسؤول عن شركة تسويق رياضي في الوقت الحالي، بأنه قد تواصل مع المدرب والأسطورة الفرنسية “تيري هنري”، وذلك بشأن إمكانية قيام الأخير بتدريب منتخب مصر في الساعات المقبلة.

وأوضح السيد، بأنه قد تحصل على موافقة نهائية من قبل تيري هنري لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، وذلك بعدما سيرحل الفرنسي عن منصبه كمدرب مساعد في منتخب بلجيكا.

وقال السيد في تصريحات إذاعية كانت لنجوم إف إم منذ قليل: “بالفعل تحدثت مع تيري هنري، وسألته عن رأيه حول تدريب منتخب مصر، ووافق لاعب الأرسنال السابق على تدريب المنتخب، ولكنه قد أشترط بأن يجلس مع مجلس إدارة إتحاد الكرة لمعرفة الخطط التي وضعها الإتحاد للمنتخب في الفترة القادمة”.

وأضاف السيد في تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا: “لقد تحدثت كذلك مع  عضو مجلس إدارة الإتحاد حازم إمام بصفته بين المنوطين باختيار المدرب الجديد للمنتخب في اتحاد الكرة عن الأمر، وقد عقدت  جلسة مع وكيل هنري بالفعل وكان من المفترض أن يتواجد الفرنسي في الاجتماع الذي عقدناه في لندن، ولكنه لم يتمكن من الحضور”.

وختم نادر السيد حديثه مؤكدًا بأنه بعد هذه الجلسة تلقى مكالمة هاتفية من تيري هنري، والذي أخبره بموافقته النهائية على تدريب منتخب مصر، ولكنه سيكون معه مساعد واحد فقط من الخارج، وهو “كولو توريه” لاعب الأرسنال وقائد منتخب كوت ديفوار الأسبق.