التخطي إلى المحتوى
السيسي للمواطنين: “للي عاوز يعيش في مصر الفترة الجاية.. لازم يعمل كده”
السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تغيرات إيجابية كثيرة على الساحة المصرية، مشددًا على كون على الجميع أن يحاول بث روح الإنتماء والولاء للوطن في عقول الشباب، خاصة في ظل جهود بعض المنظمات الغير قانونية من أجل إضاعة هذه الروح والتلاعب بإنتماء الشباب.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في جلسة “إسال الرئيس” والتي كانت ضمن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الشباب الوطني في الدورة السادسة له: ” “غفلنا بشكل أو بآخر مسألة نشر روح الانتماء والولاء.. ونحن الآن شغالين على أن نستعيد روح الانتماء والولاء في نفوس أبنائنا”.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته قائلًا: “الإنتماء يتوقف على حجم عطاء الأبناء لوطنهم، ويجب على الجميع أن يساعد الدولة على توعية الأبناء بأهمية الإنتماء وروح المواطنة، للي عاوز يعيش في مصر الفترة الجاية لازم يفهم أن العيش في مصر عطاء تقدمه مصر لأبنائها”.

وأوضح السيسي في كلمته أمام الحضور في رده عن تساؤل بشأن ماذا تقدم مصر لأبنائها في الوقت الحالي: ” “مصر بتقدملكم أقصى ما لديها، حتى لو كان مش كتير.. والشباب الذي يدخل الجيش، بتلاقيه حاجة تانية بعد شهر أو شهرين لجل خاطر مصر”.

يذكر بأن اليومين الماضيين كانا قد شهد إقامة مؤتمر الشباب الوطني السادس والذي أستضافته جامعة القاهرة بحضور الرئيس السيسي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة بجانب نحو 3000 شاب من مختلف المحافظات وشباب الجامعات وأوائل الثانوية العامة في مصر هذا العام.

قد يهمك أيضا

التعليقات