التخطي إلى المحتوى
عاجل بالفيديو| أول تعليق من الرئيس السيسي على «رقصة كيكي».. ويدخل في نوبة ضحك وسط تصفيق حادّ

خلال مشاركته ضمن فعاليات اليوم الأخير للمؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد بجامعة القاهرة، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عندما يشاهد السكة الحديد في الأفلام القديمة التي أنتجت منذ أكثر من 40 عامًا، ويقارنها بالوضع الحالي يحزن كثيرًا، ولا يستطيع أن يتحمل تلك المشاهد.

ووعد الرئيس السيسي، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، قائلاً: “مش هحط جرار جديد على عربيات قديمة.. سكة حديد إن شاء الله زي الفل.. لكن نص نص مفيش”، مردفًا: مصر ستشهد تغييرًا كبيرًا في 30 يونيو 2020، قائلاً:

“هنكون في حاجة تانية بفضل الله سبحانه وتعالى، وبفضلكم وتحملكم هنستمر في بناء مصر ونتغلب على مشاكل هيكلية منذ سنوات طويلة تعود لأسباب كثيرة”، مردفا: “30 يونيو 2020 هنكون في موضع تاني.. ومش بقولكم هنكون في رخاء ومضاعفة مرتبات.. أنا بتكلم عن دولة وما تم خلال الـ 4 سنوات اللي فاتت لم يكن يتم إلا بكم”.

 

وتعليق ساخر منه على رقة كيكي

وفي أول تعليق من الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تحدي “كيكي”، الذي انتشر مؤخرًا بين فئات الشباب، وأثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الرئيس: “قاعدين تركبوا العربيات وتعملوا كيكي.. يا مهندس طارق زود البنزين متقلقش الناس بتعمل كيكي”.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات