عاجل.. الرئيس السيسي للمواطنين: “سواء رضيتم أو مرضيتوش.. ده للي هيحصل في النهاية”

عاجل.. الرئيس السيسي للمواطنين: “سواء رضيتم أو مرضيتوش.. ده للي هيحصل في النهاية”
السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه لا ينظر كثيرًا إلى الشائعات وإلى الهجوم الذي قد يتعرض له خلف هذه الشائعات، موجهًا رسالة إلى جموع الشعب المصري وقال فيها: “”اللي اتعمل واللي هايتعمل رضيتوا بيه أو مارضتوش أنا هقابل بيه ربنا وأرجو إنه يقبله مني.. أنا هقابل بيه ربنا”.

وأوضح الرئيس السيسي خلال حديثه في مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة والذي يعقد الآن، بأن الأمر كله يتعلق بالإصلاح السياسي والإقتصادي، مشددًا على كون البعض لا يريد أن يفهم ذلك.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته: ” إحنا كحكومة بنحط استراتيجات، والنجاح كله في التخطيط العلمي، ولابد من أن يستمر المسار العلمي وينفذ، ولو نفذناه يبقى ماشيين في طريق صحيح، والإصلاح لا ينتهي في سنة أو 2 أو 4 أو 5 لأنه يتعلق بالإنسان”.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته ليؤكد البعض يقوم بإطلاق الشائعات والأخبار الكاذبة لأهداف شخصية، وهناك من يصدق هذه الشائعات لإنه يريد ذلك.

وطلب الرئيس السيسي في ختام حديثه من كل الوزراء بضرورة أن يتم العمل على تطوير البنية التحتية لمصر، وأن يهتم كل وزير بالشباب، والذي يرى فيه الرئيس السيسي بأنه النواة الحقيقة لنهضة هذا الوطن على حد وصفه.