التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصادر حكومية: 6 أيام أجازة خلال شهر أغسطس لـ موظفي الدولة
موظفي الدولة

كشفت المصادر الحكومية في تصريحات لعدة مواقع إخبارية صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 يوليو، بأن البحوث الفلكية كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن كون موعد وقفة عرفة سيكون يوم الأثنين الموافق 20 أغسطس المقبل، وبذلك سيكون الثلاثاء 21 أغسطس هو أول أيام عيد الفطر، والذي يستمر حتى مساء الجمعة الموافق 24 أغسطس.

وهو الأمر الذي يعني بأن الأجازة ستكون مستمرة من يوم الأثنين 21-8 وحتى السبت 25-8، على أن تكون العودة للعمل في أغلب المصالح الحكومية صباح الأحد 26-8، أي أن أغلب موظفي الدولة سوف يحصلون على أجازة قد تصل إلى نحو 6 أيام متواصلة خلال شهر أغسطس الجاري.

وكشفت المصادر، بأن وزارة المالية قد أعلنت عن كون راتب شهر أغسطس لن يكون 25 من الشهر كما جرت العادة، بل سيتم تقديمه لموعد آخر قبل أجازة العيد، وذلك كنوع من التخفيف على المواطن، وحتي يتمكن المواطنين من شراء مستلزمات العيد قبل قدومه.

وكانت البحوث الفلكية قد أشارت في بيان رسمي لها صدر مساء الأمس، بأن موعد غرة شهر ذو الحجة سيكون يوم 12 من شهر أغسطس المقبل، وستكون وقفة عرفات يوم 20 أغسطس، وسيكون 21 أغسطس هو موعد بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

قد يهمك أيضا

التعليقات