التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد ملايين الآسر المصرية منذ قليل
المواطنين

كشف المتحدث الإعلامي بأسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الوزارة قد قررت بصورة رسمية أن يفتح باب إضافة المواليد في الأول من أغسطس المقبل، وذلك بعدما تم إعتماد القرار في الساعات الماضية بصورة نهائية، لتحقق وعود وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، وكذلك وعد رئيس الحكومة المصرية الدكتور مصطفى مدبولي.

وأوضح كمال بأن فتح باب إضافة المواليد سيكون في الأول من أغسطس وحتى 30 أكتوبر المقبل، أي أنه سوف يستمر لمدة 3 شهور كاملة.

وعن الشروط والمعايير المطلوبة من قبل وزارة التموين حتي تتم الموافقة على إضافة المواليد، فقد أكد المتحدث الإعلامي بأسم الوزارة بان الوزارة سوف تعلن غدً بعد نهاية إحتماع مجلس الوزراء عن فتح باب قيد المواليد وسوف تعلن أيضًا عن كل الشروط والمعايير تنظم هذه العملية.

ويذكر بأن وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، قد عقد إجتماع طاري مع مسئولي مكاتب التموين في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك من أجل التنسيق معهم حول كيفية استقبال المواطنين والتعامل على النظام الخاص بإضافة المواليد الجدد، مؤكدا على ضرورة أن تكون بيانات المواطن صحيحة وأن تكون مفعلة وسارية لكي يحق لرب الأسرة إضافة المواليد.

قد يهمك أيضا

التعليقات