التخطي إلى المحتوى
“صفر نورهان” في الثانوية يهز وزارة التعليم.. والأب يتساءل: “ليه عملوا كده مع بنتي؟؟”
100

طالبت أسرة الطابة نورهان أشرف أحمد، والمقيدة بالصف الثالث بمرحلة الثانوية العامة في مركز قفط بمحافظة قنا، من وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”، التدخل من أجل إنصاف الطالبة، وذلك بعد الصدمة التي تعرض لها الطالبة بعدما حصلت على “صفر” في أغلب مواد الثانوية العامة لتحصل في النهاية على نسبة مئوية كلية وصلت لـ 4% فقط.

وقال السيد “أشرف أحمد”، والد الطالبة في تصريحاته التي جاءت لإحدى المواقع الإخبارية مساء الأمس: “بنتي متفوقة وحصلت على  مجموع 96.5 % في الصف الثاني الثانوي، ونتيجة العام الحالي تسببت في دخول بنته في حالة نفسية سيئة، وتهدد مستقبله التعليمي والوظيفي”.

وأوضح والد الطالبة في تصريحاته، بأن النتيجة حصلت عليها الطالبة لم تكن صدمة للأسرة فقط، بل كانت  لجميع أساتذتها و زملائها؛ لأنها دائمة التفوق والحصول على مراكز متقدمة في كافة المراحل التعليمية.

ووجه والد الطالبة إتهامات صريحة إلى كنترول الثانوية العامة في محافظة أسيوط، بأنه كان سببًا في تدمير مستقبل إبنته، وتدمير حالتها النفسية، مشددًا على كونه قد تقدم بتظلم لإعادة تصحيح أوراق كل المواد.

وفي أول تعليق من قبل “كنترول أسيوط، حيث أكد مصدر مسؤول هناك بأن أوراق الطالبة قد وصلت إلى الكنترول بدون أي إجابات، و”فاضية” تمامًا على حد وصفه، ولكن لم يصدر بعد أي بيان رسمي من قبل وزارة التعليم حول هذه الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.