التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. علاء مبارك لـ أحد المواطنين: “أنت محتاج تربية وشوية أدب.. ولازم تتعلم تحترم كبيرك”
علاء مبارك

هاجم علاء مبارك، نجل رئيس الجمهورية الأسبق “محمد حسني مبارك”، أحد المغردين عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعدما قام الأخير بالتهجم على الرئيس الأسبق مبارك، وعلى مؤيديه ومتابعي علاء مبارك على شبكة التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي أثار إزعاج وغضب علاء مبارك.

وبدأ الخلاف بين علاء مبارك والمواطن، بعدما قام الأخير بنشر تغريدة قصيرة قال فيها: “هي الناس اللي بتسأل عن حالة الرئيس مبارك وتمنشن علاء مبارك وتشكر في عصر مبارك وتترحم ع أيام مبارك دول ولاد…. ولا دا النت؟”.

علاء مبارك

ليأتي الرد الناري من علاء مبارك في الحال عبر تغريدة موجهة إلى حساب هذا المغرد قائلًا: ”دول ناس محترمة بيحترموا كبيرهم حتى لو كان في اختلاف! أما بالنسبة لحضرتك محتاج شوية أدب وتربية عشان الناس تحترم سيادتك. شكرًا”.

وأنقسمت الأراء بعد تغريدة علاء مبارك حيث يعتقد البعض بأن علاء لم يكن من المفترض أن يرد بهذه الطريقة على هذا الشخص، وكان عليه أن يتسم بضبط النفس، ويبتعد عن إطلاق مثل هذه التصريحات، في حين رأي البعض الآخر، بأن “علاء مبارك” الآن شخص عادي وليس مسؤول صاحب منصب رسمي ولذلك فمن حقه أن يدافع عن نفسه وعن والده بالطريقة التي يراها صحيحة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات