التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يكشف رسميًا أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر.. أبرزهم “مدرب كرواتيا” !!
داليتش

كشف مصدر رسمي في إتحاد الكرة المصرية منذ قليل، عن أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر، وذلك بعدما تمت إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من منصبه كمدير فني للفراعنة، وذلك بعد الإخفاق الكبير للكرة المصرية في كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018، حيث لم يحصل منتخب مصر على أي نقطة خلال المباريات الثلاثة وخسر من أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

وأكد المصدر، بأن إتحاد الكرة قد وضع إسمين رئيسين للتفاوض معه من أجل قيادة منتخب مصر، الأول المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر في كأس العالم 2014، مشددًا على كون خليلوزيتش هو الأقرب لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وفجر المصدر، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن مفاوضات تجرى حالياً بين اتحاد الكرة وخليلوزيتش ووصلت لمراحل متقدمة، بجانب مفاوضات مع زالاتكو داليتش مدرب كرواتيا، والذي نجح في قيادة الكروات إلى نهائي كأس العالم لأول مرة في تاريخ البلاد، ولكنه خسر في النهائي أمام منتخب فرنسا بنتيجة 4-2.

وكشفت التقارير الإعلامية، بأن منتخب مصر سوف يعلن بشكل رسمي نهاية الأسيوع المقبل عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، وذلك قبل نحو شهرين فقط من إستثئناف مشوار المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تقام في الكاميرون.

قد يهمك أيضا

التعليقات