التخطي إلى المحتوى
“هذا الفريق سيجعل فوزنا بالدوري صعب”.. مدرب الأهلي يثير غضب الجماهير بعد تصريحاته المثيرة للجدل
كارتيرون

تسبب المدير الفني للنادي الأهلي “باتريس كارتيرون” في حالة غضب قوية لدى جماهير النادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل قبل بداية مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا والتي كانت لصحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة.. وذلك بسبب تصريحات كارتيرون حول منافسة مرتقبة بين الأهلي والأهرام سبورت على لقب الدوري..

كارتيرون: الأهرام سيجعل فوز الأهلي بالدوري أمر صعب

أكد المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي باتريس كارتيرون في حواره مع مجلة فرانس فوتبول الشهيرة على كون فوز الأهلي بالدوري في الموسم الجديد لن يكون أمر سهل كما يعتقد البعض، وذلك بسبب الطفرة الكبيرة التي يتسبب بها نادي الأهرام سبورت في الوقت الحالي.

وقال كارتيرون في تصريحاته التي أثارت جدل واسع بين جمهور الأهلي: “الأمور ستكون صعبة للغاية في الموسم المقبلة، ومن المؤكد أن الاحتفاظ بلقب الدوري في الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة في ظل هذه التحديات التي تواجه النادي الأهلي في الوقت الراهن، خاصة في ظل الصفقات الكثيرة التي أبرمها فريق الأهرام، على عكس فريقنا الذي لم يضم صفقات قوية هذا الموسم، بإستثناء صفقة ضم ساليف كوليبالي”.

مدرب الأهلي: سنحارب من أجل إسعاد الجماهير

وتحدث المدرب الفرنسي عن معسكر كرواتيا وعن النتائج الإيجابية التي تحصل عليها من هذا المعسكر ليؤكد عن رضاه التام عن مستوى اللاعبين بشكل عام، ومشددًا على كونه قد أتفق مع اللاعبين على المحاربة من أجل إسعاد الجماهير في الموسم الجديد، بعد موسم مخيب للآمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات