التخطي إلى المحتوى
عاجل| السيسي يكشف عن مفاجأة جديدة للشباب.. ويؤكد: “موعدنا أخر يوليو الجاري”
السيسي

“أنتم المستقبل.. وأمل هذا الوطن”.. بتلك الكلمات دومًا ما يبدأ الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” حديثه حول رؤيته لمستقبل الوطن، وهذه المرة أرسل الرئيس السيسي رسالة إلى الشباب عبر حسابه على موقع تويتر ، وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الصفحة الرسمية للرئيس السيسي عبر مختلف مواقع التواصل عن وجود لقاء قريب بين السيسي والشباب خلال الشهر الجاري.

السيسي يوجه رسالة إلى الشباب

رسالة الرئيس السيسي جاءت عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال فيها: “انتظروا لقاء الرئيس المفتوح مع شباب الجامعات، لنتشارك معًا صناعة المستقبل والتحديات التى تواجهنا، خلال جلسة اسأل الرئيس على هامش فعاليات المؤتمر الوطنى القادم للمشاركة”.

وكان صباح الثلاثاء هو بداية تلقى الأسئلة ضمن مبادرة “أسال الرئيس، وذلك في إطار المؤتمر الوطني السادس للشباب، ومن المتوقع أن تستمر الصفحة والجهات المعنية في تلقى الرسائل والأسئلة بدءًا من 17 يوليو وحتى يوم 24 يوليو الجارى.

مبادرة إسال الرئيس.. فرصة لـ شباب الجامعات

وذكرت تقارير إعلامية، بأن مبادرة إسال الرئيس هذه المرة ستكون مختلفة تمامًا، حيث ستكون الأسئلة موجهة من قبل شباب الجامعات في مصر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن المؤتمر الوطني السادس للشباب، والذي يعقد في أواخر شهر يوليو الجاري، وسوف يتلقى خلاله الرئيس السيسي بعدد كبير من الشباب والطلاب في مختلف جامعات الجمهورية.

والجديد في مبادة “إسال الرئيس” هذه المرة، بأنها سوف تتيح فرصة الحضور لمَن سيتم اختيار سؤاله، وأشارت الصفحة إلى أنه سيتم تلقّى كافة الأسئلة على الرابط: www.askthepresident.net

التعليقات