رسميًا.. الحكومة تعلن موعد إضافة “المواليد الجدد” لـ بطاقات التموين

رسميًا.. الحكومة تعلن موعد إضافة “المواليد الجدد” لـ بطاقات التموين
التموين في مصر

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكد الدكتور “علي المصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنها قد تقرر فتح باب التقدم لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية ,وذلك بدءًا من يوم الأول من أغسطس المقبل.

وأوضح الوزير في تصريحات خاصة لـ إحدى المواقع الأخبارية منذ قليل، بأن بداية فتح الباب سيكون في الأول في أغسطس وسوف يستمر لمدة 3 أشهر، أي أن باب قيد المواليد الجدد هذه المرة سوف يغلق في الثلاثين من أكتوبر المقبل، بحسب ما تم ذكره على لسان الدكتور على المصيلحي.

وتحدث وزير التموين والتجارة الداخلية ليؤكد بأن هناك ضوابط ومعايير لإضافة المواليد الجدد خلال الأشهر المقبلة، وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال مؤتمر صحفي سيشكف فيه عن قرار وزاري سيتم من خلاله تحديد الأعمار وطرق التقديم وآلية القبول والرفض.

ويذكر بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” قد أكد في بيان الحكومة امام مجلس النواب، بأن وزارة التموين قد قررت بشكل رسمي فتح باب التقدم على إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وذلك ضمن برنامج الحكومة الجديد، والذي يسعى من أجل تقديم الدعم الكامل لمحدودي الدخل.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف”، أول بأول تفاصيل إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين في مصر، خلال الساعات المقبلة، وذلك خلال نشرات إخبارية قادمة.