التخطي إلى المحتوى
تأهيل الساحل الشمالي ليكون منطقة سياحية عالمية

أكدت وزيرة السياحة الدكتورة “رانيا المشاط”، أنه يجب تسليط الضوء على منطقة الساحل الشمالي فهي تمتلك ما يؤهلها إلي أن تكون منطقة سياحية عالمية، حيث بها مناطق ساحرة تجذب السياح من كل أنحاء العالم، طوال العام في فصلي ” الصيف والشتا” .

كما أشارت في بيان للوزارة على أهمية مدينة العلمين الجديدة، ووضحت انها ستكون مدينة سياحية متكاملة، علما بأن الوصول إليها من خلال الطريق البري، أي من خلال ثلاث مطارات اهمهم برج العرب، والعلمين، ومرسي مطروح.

وقد افتتحت فندق العلمين الجديد بالساحل الشمالي في يوم الاثنين الموافق 16 يوليو، وذلك برفقة رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” السيد “محمد العبار”، حيث قامت مجموعة إعمار  للضيافة التابعة لشركة إعمار العقارية بتحديث وتطوير الفندق بشكل كامل.

حيث أكد أن مشاركتها في هذا الافتتاح هو من باب اهتمام الوزارة بالساحل الشمالي، وقد أشارت إلي أن منطقة العلمين تعد من أهم المناطق السياحية في مصر، وذلك بسبب تشجيع الاستثمار في هذه المنطقة.

وقد اشارت إلي أن خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تدشين مدينة العلمين الجديدة، قد ذكر أن مدينة “العلمين” تشكل مزيجا جغرافيا وتاريخيا لم يكن له مثيل من قبل، وذلك بهدف تقديم نموذج لأهمية السلام والبناء والتعمير، مؤكدة على انه يتم بذل جهد من أجل أن يكون الساحل الشمالي مشرق ومزدهر دائما.

قد يهمك أيضا

التعليقات