التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. يورجن كلوب: محمد صلاح خارج حسابات ليفربول لهذ السبب..
محمد صلاح ويورجن كلوب

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بأن لاعب فريقه ونجم منتخب مصر “محمد صلاح” لن يكون قادر على المشاركة مع الريدز في أول لقاءين وديين للفريق في الجولة الصيفية هذا العام، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية..

وقال المدرب الإلماني في تصريحات خاصة لإحدى الصحف الأمريكية صباح اليوم: “صلاح وماني سيعودان لليفربول يوم 20 يوليو الجاري، وهو نفس اليوم الذي سيسافر فيه الفريق للولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لخوض فترة الإعداد”.

وأكمل كلوب حديثه حول محمد صلاح وساديو ماني قائلًا: “اللاعبان سيكونا متواجدين مع الفريق في الولايات المتحدة، ولكن من الصعب للغاية أن يشاركا في أول مباراتين للفريق في الجولة الصيفية، نريد أن يحصلا على الراحة الكافية، حتي يستعدا لتقديم موسم جيد مع الفريق”.

وأشار المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” في تصريحاته، بأن كلًا من فيرمينو وشاكيري، سوف ينضما إلى صفوف الفريق، وكذلك نجوم إنجلترا وبلجيكا وكرواتيا سوف يكونوا متواجدين مع ليفربول، ولكن ذلك لن يحدث قبل يوم الخامس من شهر أغسطس المقبل، أي قبل أسبوع واحد فقط من بداية وإنطلاق البريميرليج.

وكان ليفربول قد بدأ إستعدادته بالفعل للموسم الجديد، وخاض ثلاثة لقاءات ودية في إنجلترا حقق الفوز في لقاءين منهما وتعادل في مباراة وحيدة.

ويذكر بأن محمد صلاح يقضى الآن فترة أجازة في إحدى الشواطئ الأمريكية، ومن المتوقع أن ينضم اللاعب إلى صفوف معسكر فريقه مساء يوم السبت المقبل، وسوف يبدأ صلاح مشاركته مع الفريق بلقاءات بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي ويونايتد ونابولي وتورينو.

قد يهمك أيضًا

التعليقات