التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد أن تعرفه عن جميع أفرع المعهد العالي للخدمة الإجتماعية
المعهد العالي للخدمة الإجتماعية

يقدم مصر فايف لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة لها دليل يشمل التفاصيل الكاملة عن كافة أفرع معاهد الخدمة الإجتماعية على مستوى الجمهورية، فيشمل كافة أفرع المعهد بعناوينها والمؤهلات التي يقبلها كل فرع، وشروط القبول، والمصروفات المقدرة على طلاب الفرقة الأولى.

التفاصيل الكاملة عن كفة أفرع المعهد العالي للخدمة الإجتماعية:

هذا دليل كامل وشامل كافة المعلومات عن كل أفرع المعهد العالي للخدمة الإجتماعية على مستوى الجمهورية.

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة

يقع المعهد بمدينة نصر 4 ش عبد اللطيف حمزة المتفرع من شارع أحمد فخري المنطقة السادسة- الحي الثامن. يمنح المعهد درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، بعد إتمام 4 سنوات دراسية. يقبل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة خريجي الثانوية العامة الشعبة الأدبية والعلمية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.
وخريجي دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع أدناه 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي ويقبل طلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع أدناه 60% بالفرقة الثانية. تبلغ إجمالي المصروفات المقررة على طلاب الفرقة الأولى الملتحقة بالمعهد: 2124. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقاهرة (896/6)

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالسادس من أكتوبر:

يقع المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالسادس من أكتوبر في: “مدينة الثقافة والعلوم – قطعة رقم 3/51 أ ب – المحور المركزي – الحي الحادي عشر- 6 أكتوبر”. يدرس الطلاب بهذا المعهد 4 سنوات دراسية، ليحصل على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية. يقبل المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالسادس من أكتوبر كل من طلاب الثانوية العامة وطلاب كل ما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية.
وخريجي دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع 65%، ويتم قبولهم بالفرقة الثالثة ويتم إعفائهم من دراسة مادة الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى ومادة الخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي، أيضا يقبل المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالسادس من أكتوبر طلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع 60% ولكن يتم قبولهم بالفرقة الثانية. إجمالي المصروفات المقررة على طلاب الفرقة الأولى بالمعهد (3099ج.م(. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالسادس من أكتوبر (559/2).

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية

يقع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية في: 72 ش الرصافة – محرم بك – الإسكندرية. يدرس الطالب بالمعهد 4 سنوات دراسية، بعدها يحصل على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية. يقبل المعهد طلاب الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية. وطلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع أدناه 65% على أن يقبل الطالب بالفرقة الثالثة ويتم إعفائه من دراسة مادة الخدمة الاجتماعية في المجال الأسري، ومادة الخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي. ويقبل المعهد طلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع أدناه 60%  للقبول بالفرقة الثانية. يبلغ إجمالي المصروفات المقدرة على الطالب: 2124. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد (895/8)

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان

يقع              المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان بشارع كسر الحجر بأسوان. يقبل المعهد طلاب شعبتي الثانوية العامة وكل ما يعادلها من شهادات عربية وأجنبية،
بالإضافة إلى طلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية يتم قبولهم عن طريق المعهد مباشرتا بالفرقة الثالثة بمجموع أدناه 65%، ويتم إعفائهم من دراسة مادة الخدمة الاجتماعية في المجال الأسري ومادة الخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي، أيضا يقبل المعهد العالي للخدمة الإجتماعية طلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بالفرقة الثانية بمجموع أدناه 60%. يدرس الطلاب في المعهد 4 سنوات دراسية، على أن يحصلون بعدها على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية. طلاب الفرقة الأولى الملتحقين بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان يقرر عليهم مبلغ وقدره 2624ج.م كإجمالي مصروفات. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد: (898/2)

المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بأسوان – فرع قنا:

يقع المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان فرع قنا، بمدينة قنا بشارع مصطفى كامل أمام مبنى السنترال.
يمكن لطلاب الثانوية العامة والشهادات العربية والأجنبية المعادلة لها الإلتحاق بالمعهد،
كما أن يمكن ذلك لطلاب دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع أدناه 65%، ولكن طلاب المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية يتم قبولهم بالفرقة الثالثة عن طريق المعهد مباشرتا، بالإضافة إلى أن المعهد يقبل طلاب
دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بالفرقة الثانية، ولكن بمجموع أدناه 60%. يدرس الطلاب بالمعهد 4 سنوات دراسية، يحصل بعدها على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية. يتقرر على طالب الفرقة الأولى بالمعهد مصروفات تبلغ: 2624ج.م. رقم طابع التنسيق الخاص بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأسوان فرع قنا: (855/9)
إقرأ أيضا:
خطوات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد لطلاب الثانوية العامة 2018

قد يهمك أيضا

التعليقات