التخطي إلى المحتوى
بعد نهاية ماراثون الثانوية.. وزارة التعليم تقرر مكافآة كل معلمي مصر وتكشف مفاجآة سارة
وزير التربية والتعليم

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني، بأن نظام التعليم الجديد سوف يبدأ في المرحلة الإبتدائية وذلك بدءًا من العام الدراسي الجديد، ومشددًا على كون الهدف من هذا النظام هو تطوير منظومة التعليم في مصر، وذلك بجانب القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، والتي أصبحت حمل كبير على كاهل الأسر المصرية.

وقال خيري خلال حواره مع برنامج “الحياة أحلى” والذي تقدمه الإعلامية جيهان منصور، ويذاع عبر فضائية الحياة مساء يوم الأمس الأحد: “نظام الامتحانات الجديد سيكون على مستوى المدارس، وسوف يتم تصحيح الامتحانات إليكترونيًا، وذلك من أجل ضمان دقة كبيرة في التصحيح، وعدم تعرض أي طالب للظلم”.

وأوضح خيري في حديثه، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد الكشف عن عدة مفاجآت سارة لموظفي الوزارة والمعلمين، وذلك بعدما أكدت بأن وزير التربية والتعليم قد أشار إلى كون الوزارة تعمل على الآن على ملف تحسين مستوى معيشة المدرسين، وذلك بالتعاون مع كل الأجهزة المعنية بالدولة.

ووعد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأن يكون هناك زيادة في مرتبات المعلمين وذلك ضمن الموازنه المخصصة لذلك من الدولة المصرية، ولكنه رفض الكشف عن موعد أو توقيت محدد لهذه الزيادة المنتظرة، والتي وعد بها الوزير أكثر من مرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات