التخطي إلى المحتوى
عاجل.. صورة صلاح مع أحد المعجبات تثير الجدل على مواقع التواصل.. والجمهور: “ليه كده يا صلاح”
محمد صلاح

في ظهور غير معتاد على الإطلاق، ظهر نجم منتخب مصر “محمد صلاح” على إحدى الشواطئ الأمريكية، وذلك بصحبة أحد المعجبات أثناء قضاء أجازة قصيرة في الولايات المتحدة، وذلك قبل ساعات من إنضمام اللاعب إلى معسكر ليفربول، والذي سيبدا مساء السبت المقبل في الولايات المتحدة إستعدادًا للموسم الجديد.

وكان صلاح قد أثار الجدل، وهذا بعدما ظهر في صورة مع أحد المعجبات وهي ترتدي “ملابس” غير لائقة بالنسبة للمجتمعات العربية والشرقية، وأنقسم جمهور محمد صلاح إلى قسمين حيث يرى البعض منهم، بأن من حق صلاح أني يقضى أجازته بالشكل الذي يراه مناسب له.

في حين رأي البعض بأن الصورة الأخيرة لصلاح قد تجعله يخسر الكثير من محبيه ومتابعيه، والذي يعتبرون محمد صلاح مثل أعلى لهم، ليس فقط على مستوى كرة القدم بل على المستوى العام.

ويذكر بأن محمد صلاح سوف ينضم إلى صفوف معسكر ليفربول يوم السبت المقبل، بحسب ما صرح به المدرب الألماني يورجن كلوب، وذلك بعدما قضى صلاح أجازة في بيروت ودبي والقاهرة واخيرًا في الولايات المتحدة، من أجل أن يستعد للموسم الجديد مع ليفربول.

وكان محمد صلاح قد نجح في موسمه الأول في أن يحقق رقم قياسي في الأهداف والجوائز الفردية، وذلك بعدما سجل صلاح نحو 44 هدف في أول مواسمه مع الفريق الإنجليزي,

قد يهمك أيضًا

التعليقات