التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الخطيب يتدخل لحسم “صفقة سوبر” للنادي الأهلي خلال ساعات
الخطيب

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن لجنة الكرة قد فوضت الكابتن “محمود الخطيب”، من أجل حسم ملف “الصفقة السوبر”، التي ينتظرها جماهير النادي الأهلي في الساعات المقبلة، خاصة لكون الأهلي حتى الآن لم يجري أي صفقات قوية، فقط صفقتين في خط الدفاع، الأولى كانت لأحمد علاء مدافع الداخلية، والثانية كانت المدافع المالي “ساليف كوليبالي”، والذي أنتقل إلى الأهلي قادمًا من مازيمبي الكونغولي.

المصادر قالت بأن محمود الخطيب، ربما يتدخل ويستخدم شعبيته الجارفة من أجل أن يقنع أحد لاعبي الصف الأول والسوبر ستارز في مصر والوطن العربي، من أجل الإنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الساعات المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت بين النادي الأهلي، وبين أكثر من لاعب في الساعات الماضية كان على رأسهم المغربي الدولي أشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي، والمعار لصفوف نادي الهلال السعودي.

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الأخير قد أخبر اللاعب “أحمد الشيخ”، بضرورة البحث عن نادي آخر ينضم له في سوق الإنتقالات المقبلة، وذلك بعدما طلب المدير الفني للأهلي “باتريس كارتيرون” بيع اللاعب أو إعارته لعدما قناعته بإمكانيات الشيخ، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يدخل في حالة نفسية سيئة للغاية.

قد يهمك أيضا

التعليقات