التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. التحقيقات تؤكد: أم “أطفال المريوطية” أنجبت الـ 3 أطفال من أباء مختلفين !!
مذبحة أطفال المريوطية

فجرت التحقيقات واقعة “مذبحة أطفال المريوطية”، مفاجأة مدوية، وذلك بعدما كشفت التحريات، بأن المتهمة الرئيسية في هذه الواقعة هي “أم الأطفال”، وهي سيدة في العقد الثالث من العمر..

وخلال هذا التقرير من موقع “مصر فايف”، سوف نحاول تسليط الضوء على أبرز ما كشفت عنه المصادر الأمنية مساء السبت، وذلك بعدم مرور نحو 72 ساعة على الواقعة التي أثارت جدل واسع في السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية، وشغلت الرأي العام والشارع المصري.

بداية كشف خيوط هذه الواقعة كانت مع شهادة لسائق توك توك، أكد خلالها بأنها قد شاهد سيدتين يحملان أكياس تخرج منها رائحة كريهة للغاية، ولذلك رفض توصيلهما إلى المكان الذي يريدونه.

نرشح لكتفاصيل مثيرة وراء وفاة “طفلة” في حمام السباحة.. وشاهد عيان: “شفنا تعبان جوا الحمام” !!

وبعدها بدأت تظهر خيوط هذه القضية، واكدت تحريات النيابة، بأن المتهمة تخلصت من جثث أطفالها بمساعدة صديقتها بعدما قتلوا خنقا إثر نشوب حريق في إحدى غرف الشقة التي يقيمان فيها في منطقة الطالبية، وخوفًا من الملاحقة القانونية، قررت الأم أن تتخلص من أولادها الثلاثة بهذه الطريقة.

وقالت التحقيقات، بأن السيدة والتي دخلت العقد الثالث من عمرها، قد أنجبت الثلاث أطفال من 3 أباء مختلفين، وهو الأمر الذي شكل صدمة لبعض المتابعين لهذه الواقعة، والتي يبدو بأنها حتى هذه اللحظة لم تفوح بعد بكل أسرارها، وربما في الأيام المقبلة تنكشف بعض التفاصيل الأخرى المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات