عاجل.. رئيسة كرواتيا تعلن عن مفاجأة مدوية لكل شباب العالم في حالة فوز بلادها بالمونديال

عاجل.. رئيسة كرواتيا تعلن عن مفاجأة مدوية لكل شباب العالم في حالة فوز بلادها بالمونديال

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، قالت الرئيس الكرواتية، كوليندا غرابار، بانها ستفجر مفاجأة مدوية في حالة فاز منتخب بلادها بكأس العالم يوم الغد في لقاء النهائي أمام منتخب فرنسا، والذي ينطلق في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة..

وقالت كوليندا في تصريحات صحفية مساء اليوم بأنها بلادها قد قررت أن تصدر نحو مليون تأشيرة مجانية لجميع الجنسيات من أجل  زيارة كرواتيا، وذلك في حالة نجحت المنتخب الكرواتي في تحقيق الفوز بلقب كأس العالم في إنجاز تاريخي يحدث للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وأشارت مصادر إعلامية، بأن مباراة الغد سوف تشهد صراع كبير بين فرنسا والتي ترغب في إضافة النجمة الثانية لرصيدها، وبين كرواتيا والتي ترغب في الحصول على اللقب الأولى لها تاريخيًا في المونديال.

ويتوقع الكثيرون، بأن يميل أغلب مشجعي كرة القدم غدًا لتشجيع منتخب كرواتيا، وذلك بعدما كتب المنتخب قصة نجاح كبيرة في المونديال، ووصل إلى المبارةا بعد مشوار طويل للغاية، حيث صعد من مجموعة كانت تضم الأرجنتين ونيجيريا وإيسلندا، وبعدها تغلب على منتخب الدنمارك في دور الـ16 ثم صاحب الأرض والجمهور “روسيا” في دور الثمانية، وبعدها فاز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد، وحقق مفاجأة غير متوقعة وصعد إلى النهائي.