التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إتحاد الكرة يقرر إيقاف “نجمي المنتخب” لمدة 6 أشهر بعد فضائح المونديال
منتخب مصر

كشف مصدر مسئول في إتحاد الكرة المصرية، بان مجلس الإدارة بقيادة هاني أبو ريدة قد قرر فرض عقوبات على عدد من لاعبي منتخب مصر، وذلك بعدما قاموا بإختراق قواعد وتقاليد معسكرات المنتخب وصوروا فيديوهات من داخل غرفهم الشخصية في فندق إقامة منتخب مصر..

وقال المصدر، بأن الإتحاد قد قرر فرض عقوبات على نحو 7 لاعبين من منتخب مصر، وهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، ولاعب قاسم باشا محمود حسن تريزيجية، وكذلك طارق حامد نجم الزمالك، وزميله محمد عبد الشافي، ولاعب الأهلي أحمد فتحي، وحارس الإسماعيلي وقائد المنتخب المصري “عصام الحضري”، بالإضافة إلى أحمد المحمدي الظهير الأيمن لمنتخب مصر ونادي آستون فيلا.

وأكدت التقارير الإعلامية، بأن الإتحاد سوف يوقع عقوبات مالية على اللاعبين السبعة، ولكن هناك إتجاه قوي لإيقاف كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وكذلك عصام الحضري، خاصة بعدما قام الأخير بعدة مخالفات داخل معسكر منتخب مصر، وكذلك ذكرت مصادر إعلامية، بأن كهربا قد تلفظ بألفاظ نابية تجاه زملاءه في منتخب مصر بعدما فقط ساعته البالغة قيمتها 40 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يكتفى إتحاد الكرة بفرض غرامات على جميع اللاعبين المذكورين، ولكن الحضري وكهربا سيتم توقيع عقوبة الإيقاف عليهم لمدة تصل لـ 6 أشهر كاملة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات