التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وزير النقل: حادث قطار البدرشين قد يكون “متعمد ومقصود” لهذا السبب !!
هشام عرفات

كشف وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، بان كل الإحتمالات واردة في أسباب حادث قطار البدرشين، مشددًا على كون حادث اليوم قد يكون خلفه “شبهة تعمد”.. 

وقال وزير النقل في تصريحات خاصة لبرنامج “مساء دي إم سي”، والذي يقدمه الإعلامي “أسامة كمال” منذ قليل: “حادث البحيرة الذي حدث منذ 4 شهور ثبت فيه شبهة التعمد، كما أن حادث المترو أمس الأول كان شبيهًا لحادث البحيرة وقد تكون هناك أيادٍ خفية تعبث في تلك الحوادث كلها”.

وأكمل وزير النقل، ليؤكد بأن الجميع في الوزارة في أنتظار نتائج التحقيقات، وما الذي سوف تسفر عنه في الساعات المقبلة، مؤكدًا بأن المنظومة الجديدة للسكة الحديدية سوف تسعى من أجل إحداث تطوير شامل وكامل للسكك الحديدية، وذلك من أجل تقليل الخطأ البشري.

وختم وزير النقل تصريحاته  أمام الإعلام قائلًا: “”لو كان فيه حد مستهتر أو مدسوس بيعمل أشياء مش مظبوطة هنواجهه.. وقمنا بتغيير لائحة الجزاءات في السكك الحديدية واعتمادها من مجلس الدولة منذ شهر وسيتم تطبيق العقوبات فيها بكل حزم من أجل الحفاظ على المال العام وأرواح المواطنين”.

ويذكر بأن حادث قطار البدرشين اليوم قد أدى إلى إنقلاب 3 عربات من القطار خارج القبضان، وهو الأمر الذي تسبب في إصابات لنحو 59 شخص.

ويذكر بأن وزير الصحة الدكتورة هالة زايد قد أكدت في تصريحات إعلامية لها صباح اليوم، بأن 10 مصابين قد خرجوا بالفعل من مستشفيات وزارة الصحة بعدما تلقوا العلاج هناك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات