عاجل.. نجم الزمالك يحذر إتحاد الكرة من التعاقد مع “مدرب شاذ جنسيًا” لتدريب منتخب مصر

عاجل.. نجم الزمالك يحذر إتحاد الكرة من التعاقد مع “مدرب شاذ جنسيًا” لتدريب منتخب مصر
منتخب مصر

حذر هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق، المسئولين في إتحاد الكرة برئاسة المهندس “هاني أبو ريدة” من التعاقد مع المدرب الألماني “جيرنوت روهار” المدير الفني لمنتخب نيجيريا، وذلك بسبب كون الأخير “شاذ جنسيًا” وهو أمر يخالف تمامًا كل الأعراف والقواعد والأديان في مصر.

تصريحات نارية من هيثم فاروق

وقال هيثم فاروق في تصريحاته له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “بالنسبة للمدرب الألمانى جيرنوت روهار مدرب نيجيريا اللى اتحاد الكرة بيفاوضه كان بيدرب قبل كده فى تونس النجم الساحلى وقالهم انه رايح يجيب أسرته من المطار.

وأكمل لاعب الزمالك السابق تصريحاته قائلًا: “المهم اكتشفوا ان أسرته عبارة عن رجل زيه اللهم احفظنا بمعنى أنه شاذ جنسيا راح الجماعة فى تونس مرحلينه علطول للعلم فقط”.

روهار ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر

وأوضحت عدة تقارير إعلامية بأن المدرب الألماني واحد من المدربين المطروحين على طاولة مجلس إدارة إتحاد الكرة من أجل قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد قام بإقالة المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، وذلك بعد الإخفاقات الكبيرة التي تعرض لها المنتخب المصري في كأس العالم الأخيرة بروسيا، وخروج مصر من المونديال “صفر اليدين”، وبدون أي نقاط على الإطلاق.