بالتفاصيل.. الخطيب يستخدم علاقاته لحسم “صفقة سوبر” لصالح الأهلي خلال ساعات !

بالتفاصيل.. الخطيب يستخدم علاقاته لحسم “صفقة سوبر” لصالح الأهلي خلال ساعات !
الخطيب

“الأهلي يمرض ولا يموت”.. هذا هو الشعار الذي يرفعه دومًا جماهير القلعة الحمراء عندما يتعرض الأهلي لخسارة قاسية، أو لموسم كارثي لا يرضي طموحات الفريق، ولكن ماذا عن سوق الإنتقالات؟ فهل يستخدم الأهلي نفس الشعار خاصة في ظل الإخفاق الكبير الذي شهده سوق إنتقالات الأهلي وذلك بعد سيطرة واضحة من قبل نادي بيراميدز إف سي على أغلب صفقات الموسم الكروي في مصر..

المصادر المقربة من الأهلي تؤكد بأن القلعة الحمراء تريد الحصول على توقيع لاعبين آخرين في سوق الإنتقالات، وذلك بعدما ضم الأهلي كلًا من المصري “أحمد علاء” مدافع الداخلية السابق، و”ساليف كوليبالي” المدافع المالي والذي كان أول إنتقالات الأهلي في عهد كارتيرون.

وقالت المصادر، بأن إدارة الأهلي الآن قد أعطت الضوء الأخضر لـ عدلي القيعي من أجل القيام بصفقة من العيار الثقيل قبل غلق سوق الإنتقالات، وذلك لكون الأهلي يريد أن يثبت للجميع، بأن الكبير يمرص ولا يموت، وأن المارد الأحمر قادر على شراء أي لاعب في مصر في حالة كان الأهلي يريد ذلك، مؤكدة إمكانية تدخل محمود الخطيب من أجل حسم الصفقة السوبر لمصلحة الأهلي في أي وقت.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن صفقة مدوية تنتظر جماهير الأهلي في الساعات المقبلة، خاصة في ظل وجود قناعة لدى لجنة الكرة في النادي، بأن المارد الأحمر بحاجة إلى تدعيم في حالة ما إذا كان الأهلي يريد الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي.