التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالصور.. قطار سكة حديد يقتحم “محطة مترو” وسط حالة خوف وذعر الركاب !!
مترو الأنفاق

بعد ساعات قليلة من حادث خروج مترو الأنفاق عن القبضان داخل محطة المرج، تداول عدد كبير من النشطاء ورواد السوشيال ميديا، صورًا توضح تواجد أحدجرارات السكك الحديدية وهو متواجد على رصيف محطة غمرة في الخط الأول لمترو الأنفاق، في واقعة غريبة وغير معتادة على الإطلاق..

الصورة أثارت الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك كان لابد من أن يكون هناك رد فعل من جانب الشركة المصرية لتشغيل المترو من أجل توضيح الأمور أمام جمهور الركاب والإعلام.

البداية كانت مع تصريات من أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة “المترو” والذي أكد بأن الشركة قد استعانت بأحد جرارات السكك الحديدية، لسحب الونش الذي يقوم برفع عربتي قطار المترو بعد خروجهما عن القضبان اليوم الأربعاء.

وأوضح عبد الهادي، بأن الحادث كان قد تسبب في وقف حركة المترو من محطة المطرية إلى عزبة النخل في إتجاه واحد، وذلك توقفت الخدمة بمحطة المرج القديمة بالكامل، وذلك دون أن يسفر الحادث عن سقوط أي مصابين أو وفيات بحسب بيان وزارة الصحة المصرية.

قطار يقتحم محطة مترو غمرة

وأكد المتحدث باسم المترو، بأن كلًا من مساعد وزير النقل، الدكتور “عمرو شعت” و، والمهندس علي الفضالي رئيس شركة المترو، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، متواجدين في محطة المرج القديمة، وأثناء قيام الأوناش برفع العربات التي خرجت عن القبضان، مؤكدًا بأن على وجود إتفاق بين الشركة وبين هيئة النقل العام من أجل توفير أتوبيسات لنقل الركاب من وإلى المحطات التي توقفت فيها الخدمة.

وكانت وزارة النقل قد أكدت على لسان المتحدث باسم هيئة المترو، بأن حركة المترو سوف تعود إلى طبيعتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وذلك في مختلف الخطوط الثلاث للمترو.

قد يهمك أيضا

التعليقات