التخطي إلى المحتوى
“يوفر 50% من الفاتورة وبـ 3 جنيهات”.. كل ما يجب معرفته عن جهاز توفير المياه الجديد
قطع المياه

“بيوفر 50% من الفاتورة، وبـ 3 جنيه”، بهذه الكلمات بدأ اللواء عصام عرفة رئيس مصنع محركات الهيئة العربية للتصنيع حديثه حول الجهاز الجديد والذي تم إبتكاره ليعمل على توفير إستهلاك المياه في مصر.. 

وأكد اللواء عصام عرفة، بأن الجهاز عبارة عن  قطعة تضاف إلى صنبور المياه وتوفر 50% من نسبة المياه المستهلكة وبالتالي توفير 50% من قيمة فاتورة المياه.

وخلال لقاءه مع برنامج “صالة التحرير”، والذي يذاع عبر فضائية صدى البلد مساء الأمس الثلاثاء، قال عصام عرفة: ” هناك 3 أنواع لهذا الجهاز، هناك جهاز يوفر 50% بسعر 3 جنيهات، وآخر يوفر 70% بتكلفة 30 جنيهًا، والثالث يوفر 85% بتكلفة 40 جنيهًا”.

وأشار رئيس مصنع محركات الهيئة العامة للتنصع، بأن الجهاز يصنع من أجود الخامات النحاسية والتي تطابق معايير الصحة والسلامة الصناعية والصحية.

وعن إمكانية تركيب هذه القطعة في مختلف أنوع خلاطات المياه، فقد قال اللواء عصام عرفة: “القطعة قد تم إنتاجها يمكن تركيبها على جميع أنواع “خلاطات المياه، وقمنا بتسجيل هذا الجهاز والإبتكار للحصول على براءة إختراع ملك للهيئة العامة للتصنيع في مصر”، مشيرًا إلى كون الهدف الحقيقي منه هو توفير المياه، والعمل على مصلحة المواطنين والدولة، وليس الربح المادي على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.