التعليم تحسم الجدل وتكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميًا..

التعليم تحسم الجدل وتكشف موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميًا..
الثانوية العامة

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الثانوية العامة سيتم إعتمادها خلال ساعات قليلة قادمة، وسيتم نشرها عبر المواقع التي حصلت على حق نشر النتيجة عبر الإنترنت مساء الخميس أو الجمعة المقبل، في حين ستكون النتيجة موجود في مختلف مدارس الجمهورية صباح اليوم السبت..

وأكد المصدر، بأن هذا هو الجدول الزمني الذي حدده وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والذي يتوقع أن يعلن عن أسماء أوائل الثانوية العامة مساء اليوم، بعدما يتم التواصل مع الأوائل بشكل هاتفي في البداية من أجل تقديم التهاني تقديرًا للجهود الكبيرة التي قاموا بها هم وأسرهم للوصول إلى تلك المكانة.

ويذكر بأن مصدر صحفي قد كشف بأن قائمة أوائل الثانوية العامة هذا العام، قد وصلوا إلى نحو 55 طالب وطالبة في مختلف الشعب، ولكن لم يحصل أي طالب في الثانوية العامة هذا العام على 100% من مجموع الدرجات في سابقة غير تحدث في السنوات الماضية.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف” أول بأول الأخبار الخاصة بظهور نتيجة الثانوية العامة على مدار الساعات المقبلة، وذلك لرغبة أسرة الموقع في تقديم خدمة إخبارية مميزة للطلاب وأولياء أمور، متمنين من الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح لكل طلابنا في الثانوية العامة.