التخطي إلى المحتوى
عاجل.. نجم المنتخب يفتح النار على إتحاد الكرة.. وأنباء عن إستبعاد اللاعب رسميًا بعد تصريحاته النارية
منتخب مصر

فتح حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري النار على إتحاد الكرة، وذلك بعدما أكد بأنه لم يٌجرم عندما عقد لقاء تليفزيوني مع إحدى القنوات الفضائية خلال معسكر منتخب مصر في روسيا، ولكنه يشعر بالإستياء الشديد نتيجة لتركيز إتحاد الكرة على هذا الأمر، ونسيان بعض الأمور الأخرى التي كانت سببًا واضحًا في خسارة منتخب مصر لثلاث مباريات في كأس العالم والخروج من البطولة بدون الحصول على أي نقطة.

وقال الحضري خلال تصريحاته لصحيفة الإتحاد الإماراتية مساء يوم الأمس: “نعم، أجريت لقاء مع قناة تليفزيوني، ولا أجد أي مشكلة في ذلك، ولا أخاف من التحقيق معي في إتحاد الكرة”.

وأكمل الحضري تصريحاته قائلًا: “ولكني مستاء للغاية من رد فعل إتحاد الكرة، والذي يركز على مثل هذه الأمور الصغيرة، وينسي المشاكل الكبيرة التي كانت سببًا واضحًا في خسارة المنتخب بروسيا”.

وختم الحضري حديثه مع الصحيفة الإماراتية قائلًا حول الأخطاء التي ادت إلى خسارة منتخب مصر لمبارياته الثلاثة في المونديال الروسي: “بعض الأخطاء الفنية منها التعامل مع اللاعبين بقدر كبير من التحذيرات والتنبيه عليهم بأنه لا مجال للخطأ، لأنه يعنى الوقوع فى أزمات لا حصر لها، وهو ما أدى فى النهاية لحالة من الرعب لدى الجميع أثرت بالسلب على المنتخب فى البطولة”.

وأنهى الحضري تصريحاته مؤكدًا بأنه سيعلن عن قرار إعتزاله اللعب في التوقيت المناسب، ولن  يسمح لأحد بالتدخل فى ذلك القرار، وأنه لن يلتفت إلى جميع الأصوات التى تطالبه باتخاذ ذلك القرار فى الفترة الحالية.

وكانت تقارير إعلامية قد اكدت بأن الحارس الدولي عصام الحضري قد تم إستبعاده من قائمة منتخب مصر في الفترة المقبلة بقرار من مجلس إدارة إتحاد كرة القدم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات