مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يظهر داخل معسكر بيراميدز منذ قليل.. وأنباء عن إعلان إنتقاله خلال ساعات

مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يظهر داخل معسكر بيراميدز منذ قليل.. وأنباء عن إعلان إنتقاله خلال ساعات
الأهلي

كشف مصدر إعلامي، بأن اللاعب الدولي المصري “عبد الله السعيد” نجم الأهلي المصري السابق، ولاعب أهلي جدة الحالي قد ظهر خلال الساعات الماضية داخل معسكر نادي بيراميدز “الأهرام سبورت”، وذلك على الرغم من كونه قد تعمد الإختفاء وعدم الظهور، ولكن عدد من المصادر الإعلامية قد شهدته ونقلت هذا الأمر للجمهور.

وقالت المصادر، بأن السعيد لم يكن يريد الظهور أمام الجمهور، وكان يرغب في الإختفاء وذلك بسبب كون  لم ينه انضمامه لصفوف نادي بيراميدز بشكل رسمي بعد، وهو الأمر المتوقع أن يحدث خلال الساعات المقبلة.

ويذكر بأن فريق بيراميدز يعسكر الآن في نفس مكان إقامة نجوم المستقبل ومصر للمقاصة بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد، وقد تمت مشاهدة عبدالله السعيد من قبل أكثر من لاعب في صفوف هذه الأندية كذلك.

وقالت تقارير إخبارية، بأن تواجد السعيد في معسكر بيراميدز قد جاء من أجل التفاوض مع إدارة النادي حول تفاصيل إنضمامه إلى هناك خلال الموسم الجديد، وذلك وسط رغبة قوية من النادي في الحصول على خدماته.

ويذكر بأن السعيد قد وقع لمصلحة أهلي جدة قبل إنطلاق كأس العالم، وذلك في صفقة كلفت الأخير نحو 3 مليون دولار أمريكي، ولم ينضم بعد نجم المنتخب المصري إلى معسكر النادي السعودي