التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تغريدة مثيرة للجدل من نجيب ساويرس بعد القبض على رئيس مصلحة الجمارك
رجل الأعمال نجيب ساويرس

في تغريدة مثيرة للجدل كعادته، أطلق نجيب ساويرس تصريحات نارية، عقب الإعلان عن نجاح هيئة الرقابة الإدارية في إلقاء القبض على رئيس مصلحة الجمارك، وذلك بعدما تم ضبطه متلبسًا في قضية تقاضي رشوة بالعملات المحلية والأجنبية صباح يوم الأمس الأثنين.

وكان نجيب ساويرس قد أعاد نشرة تغريدة لعضو مجلس النواب “جون طلعت” على حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل،والتي قال فيها الأخير: “”رئيس مصلحة الجمارك اللي اتقبض عليه النهاردة برشوة مليون جنيه، الدكتور جمالعبدالعظيم، رسالة الدكتوراه بتاعته كان عنوانها: اقتصاديات التهريب الجمركي وأثره على عجز الموازنة”.

وعلق نجيب ساويرس على تلك التدوينة قائلًا: “لا وكمان مستعجل.. ده لسه مكملش شهر”.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت في بيان رسمي لها صباح يوم الأثنين، بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على رئيس مصلحة الجمارك، وذلك بعدما تحصل على رشاوى من بعض المستخلصين الجمركيين مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون مع السماح لهم بعدم تسديد أي رسوم جمركية على هذه البضائع.

كما وجٌهت تهم إلى رئيس مصلحة الجمارك بشأن قيامه بتوجيه أمور إلى مرؤوسيه من أجل إعداد تقارير مخالفة للواقع، حتي يتم تخفيض الغرامات المالية المستحقة على بضائع قد سبق وأن تم ضبطها في قضايا تخص هؤلاء المتهربين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات