التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الحكومة تكشف حقيقة وصول سعر “كيس الدم” إلى 180 جنيه
أكياس الدم

في تصريح جديد لها، قالت الدكتورة “نهاد مسعد” رئيس المركز القومي للدم التابع لوزارة الصحة، بأنه سوف يتم توفير أكياس الدم للمرضى بكل الفصائل المختلفة والمدعومة، وذلك بسعر لا يتعدي الـ 180 جنيه، مشددة على كون الوزارة تبذل قصارى الجهد من أجل توفير الجهد وتخفيف أعباء المواطنين.

وقالت رئيس المركز القومي للدم في تصريحات نشرها موقع اليوم السابع منذ قليل: “أكياس الدم يتم إنفاق الكثير من المبالغ المالية من أجل الحصول علىها، ولذلك فإن الوزارة ملتزمة بتوفير أكياس الدم بكل الفصائل الممكنة، وسوف يسعر مدعم يصل لنحو 180 جنيه فقط”.

وقالت مسعد في تصريحات لها مساء اليوم الأحد، بأن الوزارة تبذل جهد كبير من أجل توفير الدم في كل الأوقات للمرضى، وتسعى خلال الفترة المقبلة إلى الإستمرار في تطوير المنظمومة من أجل أن يحصل المرض على الدم الذي يحتاجه وهو في أعلى درجات الأمان.

ويذكر بأن بعض المواطنين كانوا قد أشتكوا في الفترة الأخيرة من صعوبة الحصول على بعض فصائل الدم النادرة، وهو الأمر الذي دفع رئيس المركز القومي للدم والتابع لوزارة الصحة للتأكيد بأن الفترة الأخيرة قد شهدت العمل على توفير كل الفصائل في مختلف محافظات الجمهورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات