التخطي إلى المحتوى
منتخب كرواتيا يتأهل لنصف النهائي بضربات الترجيح

نتابع معا مفاجئات كأس العالم في المباراة، التي جمعت بين منتخب روسيا ومنتخب كرواتيا في ملعب “فيشت” بروسيا، التي انتهت بالتعادل لكلا الفريقين وتم حسم المباراة، من خلال ركلات الترجيح التي ساعدت منتخب كرواتيا على التأهل لنصف النهائي بمباريات كأس العالم بمونديال روسيا 2018.

وكان تشكيل منتخب كرواتيا يتكون من : دومينيك ليفاكوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش – لوفري كالينيتش – فيليب براداريتش – ميلان باديلي – جوسيب بيفاريتش – ماركو بجاكا – دوي كاليتا – تين جيدفاج – مارسيلو بروزوفيتش – فيدران تشورلوكا.

بينما كان تشكيل منتخب روسيا يضم : أندري سيميونوف – ألان دزاغويف – أندري لونيوف – أليكسي ميرانتشوك – يوري جيركوف – ألكسندر إيروكين – إيغور سمولينكوف – فلاديمير غابولوف – أنتون ميرانتشوك – فلاديمير غرانات – فيودور سمولوف – يوري كازينسكي.

وقد سجل اللاعب “دينيس تشيريشيف” الهدف الأول لصالح منتخب روسيا في الدقيقة 31 من توقيت المباراة، من خلال تسديدة خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى، وأحرز اللاعب “ماريو فيغيرا” الهدف الثاني في الدقيقة 115 من توقيت المباراة لصالح منتخب روسيا؛ بينما سجل اللاعب”كراماريتشي” الهدف الأول لصالح منتخب كرواتيا في الدقيقة 39 من توقيت المباراة، وذلك من خلال ضربة عرضية قوية، وقد أحرز اللاعب “دوما غوي فيدا” الهدف الثاني لصالح منتخب كرواتيا في الدقيقة 100 من توقيت المباراة.

وقد استطاعت ركلات الترجيح حسم المباراة حيث فاز منتخب كرواتيا ب 4 أهداف مقابل 3 أهداف لصالح منتخب روسيا، وبهذه النتيجة يتأهل منتخب كرواتيا لنصف النهائي بمباريات كأس العالم بمونديال روسيا 2018.

قد يهمك أيضا

التعليقات