التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالصور.. “صفقة الموسم” يصل إلى الأهلي منذ قليل.. وأول تعليق من القلعة الحمراء
الخطيب

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث نشرت وسائل إعلام ومواقع إخبارية منذ قليل صورًا للاعب المالي، “ساليف كولبيالي”، وذلك بعد وصوله إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة..

وقالت المصادر الإعلامية، بأن الأهلي قد طلب من اللاعب الحضور إلى القاهرة، وذلك من أجل إنهاء تفاصيل التعاقد معه بدلًا من الموسم المقبل، وذلك في صفقة يرغب من خلالها الأهلي في تدعيم خط دفاعه، والذي يعاني من مشاكل كبيرة في الفترة الماضية.

وكان موقع “مصراوي” قد نشر صورة خاصة لساليف كولبيالي، وهو داخل النادي الأهلي، تمهيدًا لتوقيع العقود بينه وبين القلعة الحمراء في الساعات المقبلة.

مصدر: الأهلي يقترب من ضم المالي ساليف كوليبالي

وكان علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي، قد أكدت في تصريحات رسمية منذ يومين، بأن الأهلي سوف يعلن بصورة نهائية عن تعاقده مع صفقتين “سوبر ستار” في خط الدفاع خلال الساعات، وحسب ما يبدو فإن ساليف كولبيالي، سيكون هو الصفقة الأولى.

وعلقت الجماهير الأهلاوية على صفقة كولبيالي، مؤكدة بأنها صفقة جيدة، ولكن القلعة الحمراء لازالت بحاجة إلى مزيد من التدعيمات في الفترة المقبلة، معبرة عن رفضها التام لفكرة التنازل عن خدمات اللاعب وليد أزارو إلى مصلحة نادي في الدوري الصيني، حتى ولو وصل المقابل المادي لنحو 10 مليون دولار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات