التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية.. “إبن الزمالك” يوقع لـ براميدز بشكل مفاجئ !!
الزمالك

كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز إف سي “الأسيوطي سابقًا”، بأن النادي قد نجح بالفعل في إقناع اللاعب “عمر جابر” بالإنتقال إلى صفوف النادي بدءًا من الموسم المقبل، مشددًا على كون مسألة إرتداء اللاعب لقميص النادي أصبحت مسألة وقت فقط..

وأكدت تقارير إعلامية صباح اليوم، بأن عمر جابر قد قطع إعارته لصفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي، وذلك بعدما سدد اللاعب قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع النادي الأمريكي، ليعود من جديد إلى مصر في مفاجأة غريبة بالنسبة للكثيرين.

ولكن مصدر مقدب من “عمر جابر”، قد أكدت بأن لاعب الزمالك السابق قد عاد من جديد إلى مصر، وذلك بسبب ظروف عائلية، مشددًا على كونه قد تلقى عدة عروض من مصر خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها عرض غير رسمي من قبل مسئولين في الأهلي، وكذلك عرض جاد من إدارة بيراميدز برئاسة حسام البدري.

ومن المتوقع أن يحسم اللاعب مصيره خلال الساعات المقبلة، ولكن المفاجآة حتى الآن بأن الزمالك لم يفتح باب المفاوضات مع لاعبه السابق، خاصة لكون “عمر جابر” يعد أحد أبناء نادي الزمالك، بل وفي بعض الأحيان إرتدى اللاعب شارة القيادة في الفريق الأبيض، ولكن يبدو بأن الأجواء بين عمر جابر ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك غير مستقرة على الإطلاق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.