التخطي إلى المحتوى
منتخب بلجيكا يتأهل لنصف النهائي بمونديال روسيا 2018

شهد يوم الجمعة الموافق 6 يوليو مباراة رائعة تجمع بين منتخب بلجيكا والمنتخب البرازيلى، في ملعب “كازان أرينا” على أرض روسيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب بلجيكا على البرازيل بهدفين مقابل هدف، وبذلك تأهل منتخب بلجيكا للنصف النهائي بمباريات كأس العالم بمونديال روسيا 2018 .

تشكيل منتخب بلجيكا يتكون من : توماس فيرمايلين – سيمون مينيوليه – درايز ميرتنز – يوري تيليمانس – موسي ديمبيلي – ميتشي باتشوايي – يانيك فيريرا – كوين كاستيلس – تورغان هازار – عدنان يانوزاي – ديدريك بوياتا – لياندير ديندونكير .

بينما كان تشكيل منتخب البرازيل يضم : فيليبي لويس – ريناتو أوجوستو – كاسيو راموس – روبرتو فيرمينو – إيديرسون سانتانا – تايسون – فريدريكو رودريغز – ماركينيوس – دوغلاس كوستا – بيدرو جيروميل – فيرناندينيو .

قد أحرز اللاعب “فيرناندينيو” الهدف الأول لصالح منتخب بلجيكا في الدقيقة 13 من توقيت المباراة بالخطأ بمرماه، وسجل اللاعب “كيفن دي بروين” الهدف الثاني لصالح منتخب بلجيكا من خلال تصويبه قوية في الدقيقة 31 من توقيت المباراة، بينما سجل منتخب البرازيل الهدف الأول من خلال اللاعب “ريناتو أجوستو” في الدقيقة 76 من توقيت المباراة .

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب بلجيكا للنصف النهائي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، علما بأنه سيواجه منتخب فرنسا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 يوليو  .

قد يهمك أيضا

التعليقات