التخطي إلى المحتوى
«كلوب» يعلن عن موعد عودة «صلاح» لصفوف ليفربول

كشف “يورجن كلوب”، المدرب الألماني، والمدير الفني لنادي ليفربول الألماني، عن موعد عودة نجم الفريق ومنتخب مصر  محمد صلاح إلى التدريبات، استعداداً للموسم الجديد 2018-2019 .

حيث أكد كلوب، خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، أنه من المنتظر أن تكون عودة صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني للتدريبات مع باقي الفريق في الـ 20 من يوليو الجاري، وذلك عقب قضائهم لراحتهم السنوية لمدة ثلاثة أسابيع عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم بمونديال روسيا، لافتاً إلى أن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد ستتم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف كلوب أنه يتعين على صلاح وماني، أن يقوما بالكثير من تدريبات اللياقة، وبعدها سيتحدد ميعاد عودتهم للمشاركة واللعب مع الفريق، مؤكداً على ذلك قائلاً: “نحن في يوليو، بدأنا تحضيرات ما قبل الموسم الماضي في يوليو، لذا خلال 12 شهرا حظي هؤلاء الأولاد بـ ثلاثة أسابيع عطلة، هذا مكثف جدًا و الآن هناك 11 أو 12 شهرًا ينتظرونهم”.

وتابع: “هذا ما نحاول أن نقدمه لهم جميعًا، من ثم سيشاركون ثم يتعين علينا أن نرى، بطبيعة الحال، يتعين عليهم القيام بالكثير من أعمال اللياقة في الولايات المتحدة الأمريكية وسنرى متى يمكنهم اللعب أو أي شيء. لكن عودتهما ستكون جيدة حقاً”.

واستطرد قائلاً: “بالرغم من أنهم يقضون العطلة الصيفية، فإن صلاح وماني بدأوا بالفعل التحضير لموسم 2018-19، هم طبيعيا جاهزين”، واستكمل: “ثلاثة أسابيع ليست عطلة طويلة وهما لم يبدأوا في العطلة في نفس المرحلة التي بدأ فيها باقي اللاعبين بعد خمسة أسابيع و نصف. الوقت سيذهب بسرعة، لكن سنرى كيف سيعودون”.

قد يهمك أيضا

التعليقات