لأول مرة.. تركي آل الشيخ يكشف مفاجآة مدوية بشأن صاحب فكرة مبادرة التصالح مع الأهلي

لأول مرة.. تركي آل الشيخ يكشف مفاجآة مدوية بشأن صاحب فكرة مبادرة التصالح مع الأهلي
الخطيب وتركي آل الشيخ

كشف المحامي الشخصي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ، محمد حمودة، مفاجآة من العيار الثفيل، وذلك بعدما أكد بأن صاحب فكرة مبادرة التصالح بين الأهلي وتركي آل الشيخ، وهو النادي الأهلي نفسه..

وأوضح محمد حمودة في تصريحاته، بأن المبادرة التي أطلقها تركي آل الشيخ مع الإعلامي أحمد شوبير من أجل إنهاء خلافاته مع القلعة الحمراء، كانت بعلم تام من إدارة النادي الأهلي، مشددة على كون شوبير قد نقل إلى تركي آل الشيخ رغبة الأهلي في عقد مصالحة بينه ويين رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وقال حمودة خلال حواره مع برنامج مصر النهاردة على القناة الأولى المصرية: “مبادرة شوبير نقلت إلينا على أنها رغبة النادي الأهلي، ووعد شوبير بأن يعتذر مجلس الإدارة على الأخطاء الشنيعة التي ارتكبت في حق موكلي، وتوضيح أوجه صرف التبرعات”.

وأكمل حمودة تصريحاته النارية ليؤكد بأن الكتائب الإلكترونية قد هاجمت تركي آل الشيخ بشكل شرس بعد مبادرته، وذلك وسط حالة من الصمت من جانب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وهو الأمر الذي جعل من الطبيعي أن يقوم تركي آل الشيخ بالتراجع عن هذه المبادرة، والعودة لمقاضاة الأهلي من جديد في القضاء.

ويذكر بأن تركي آل الشيخ قد أجرى إتصال هاتفي مع برنامج الإعلامي “أحمد شوبير” وأكد خلاله بأنه قد قرر التصالح والتسامح مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والتنازل عن كل القضايا التي رفعها ضد الأهلي.