التخطي إلى المحتوى
مفاجأة وبالصور.. نادي أوروبي يطبع قمصان رونالدو الجديدة.. وصدمة في مدريد !!

تعرض جمهور ريال مدريد لصدمة كبيرة، وذلك بعدما أعلنت مصادر رسمية داخل النادي الملكي، بأنه قد تم السماح للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف الملكي، وذلك بعد 9 سنوات قضاها الدون في ملعب سنتياغو برنابيو، حقق خلالها 4 ألقاب دوري أبطال ولقبين للدوري الإسباني.

ولكن يبقى السؤال الأهم الآن بالنسبة لمتابعي كرة القدم في العالم.. أين ستكون وجهة رونالدو المقبلة؟ هل إلى باريس سان جيرمان أم أن الدولي البرتغالي سيعود من جديد إلى مدينة مانشستر وملعب أولد ترافورد، أم إن رونالدو قد قرر خوض تجربة جديدة واللعب في الكالتشيو الإيطالي حيث مر من هناك كل الأساطير؟!

ولكن يبدو بأن الأخير هو الخيار الأقرب لرونالدو، وذلك بعدما كشفت وسائل إعلام إيطالية عن قيام نادي يوفنتوس الإيطالي بطباعة القمصان الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك جهز صور التقديم الخاصة برونالدو، والذي من المؤكد أن يرتدي الرقم 7 في الفريق الإيطالي في حالة إتمام إنتقاله إلى هناك.

الدون يبدو بأنه أصبح أقرب من أي وقت مضى للعب في صفوف يوفنتوس، خاصة بعد تغريدة مثيرة للجدل من لوتشاينو موجي المدير الرياضي السابق ليوفنتوس بالقول في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بالقول “أعتقد أن كريستيانو رونالدو وقع بالفعل مع يوفنتوس وقام بالفحوصات الطبية في بافاريا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات