مفاجأة مدوية.. إكرامي الشحات: “شريف سيرحل عن الأهلي في هذه الحالة”

مفاجأة مدوية.. إكرامي الشحات: “شريف سيرحل عن الأهلي في هذه الحالة”
شريف إكرامي ووالده

قال إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأن نجله شريف إكرامي حارس الأهلي الحالي لن يرحل عن صفوف القلعة الحمراء إلا في حالة واحدة فقط، مشددًا على كون هذه الحالة هي قيام الأهلي بإبلاغ شريف إكرامي بأنه غير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء، وهذا الأمر من الصعب حدوثه لكون الأهلي يعلم مدى الإمكانيات التي يتمتع بها شريف إكرامي على حد وصف والده.

وقال إكرامي في تصريحات إذاعية لبرنامج إستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة صباح اليوم: “: “شريف كان يتواجد برفقة المنتخب وضمن هيكله الأساسي حتى نهاية تصفيات كأس العالم، ومنه لله، وحسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في ابتعاده عن حراسة مرمى الأهلي وغيابه عن الصورة في المنتخب قبل كأس العالم”.

وأوضح إكرامي الشحات، بأن هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني قد حرص على ضم شريف إكرامي إلى قائمة منتخب مصر في المونديال، وذلك بسبب وجود قناعة لديه بأن شريف لديه قدرات فنية عالية وقادر على حراسة مرمى منتخب مصر في أي وقت.

وختم نجل شريف إكرامي تصريحاته قائلًا:  “شريف ثقته في نفسه كبيرة ومر بمثل هذه الظروف كثيرا، وتغلب عليها وعاد أقوى مما كان، لقد جدد تعاقده مع الأهلي في يناير الماضي، على بياض، لإثبات حبه وولائه وانتمائه للأهلي، في الأول والآخر، شريف إبن النادي الأهلي، ولا يمكن أن يكون سببًا في إفتعال المشاكل داخل النادي”.