عاجل.. رد ناري من الأهلي بعد إنسحاب صلة من رعاية القلعة الحمراء !

عاجل.. رد ناري من الأهلي بعد إنسحاب صلة من رعاية القلعة الحمراء !
الخطيب

في أول رد فعل من قبل إدارة النادي الأهلي بعد أنباء عن إنسحاب شركة صلة السعودية من عقد رعاية القلعة الحمراء، قال مصدر رفيع المستوى داخل القلعة الحمراء، بأن مجلس الإدارة قد أكد بأن خطاب شركة صلة والتي كشفت فيه عن إلغاء عقد رعاية النادي غير قانوني، وذلك لكونه موقع من المستشار القانوني لشركة صلة، وليس من قبل المفوض الرسمي للشركة، وهو الأمر الذي  يصيبه بالعوار ويجعله غير “قانونيا”.

وكانت شركة صلة قد تواصلت مع إدارة الأهلي، وأخطرتها عبر خطاب رسمي بإمضاء المستشار القانوني للشركة بأنها قد ألغت عقد الرعاية بينها وبين النادي، وذلك بعدما فازت به الشركة السعودية بعد منافسة قوية مع عدة شركات دعاية وإعلام  من بينها “شركة الأهرام للإعلان” و “شركة برزنتيشن”.

وكذلك كانت شركة صلة بالفعل قد بدأت في تفعيل أولى بنود التعاقد بينها وبين الأهلي، حيث قامت بتحمل تكاليف معسكر الفريق الأحمر في كراوتيا، وهذا إستعدادًا للموسم الجديد قبل إنحسابها من عقد الرعاية.

ونقلت وسائل إعلام محلية تصريحات للوكيل القانوني لتركي آل الشيخ في مصر، السيد “محمد حمودة”، والتي قال فيها بان سحب شركة صلة لعقد الرعاية قد جاء بعد رد فعل الغير مقبول من قبل إدارة الأهلي وعدم إستجابتهم لمبادرة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.