رسميًا.. الأهلي: نجحنا في حسم صفقتين.. ويؤكد: “بديل أزارو لاعب أجنبي وجاهز”

رسميًا.. الأهلي: نجحنا في حسم صفقتين.. ويؤكد: “بديل أزارو لاعب أجنبي وجاهز”
الخطيب

أعلن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، عن نجاح القلعة الحمراء في الحصول على صفقتين حتى الآن في الخط الدفاعي للفريق، ولكن لن يتم الإعلان عن الصفقتين إلا في التوقيت المناسب بحسب ما يراه مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة الكرة في القلعة الحمراء.

ميهوب قال خلال تصريحات لإذاعة راديو DRN  صباح اليوم: “كنا نريد ثنائي في مركز قلب الدفاع وتعاقدنا بالفعل مع محمود الجزار وكذلك أحمد علاء وهو لاعب جيد جدً، وأنا عرضت ثنائي دفاعي آخر على محمد يوسف وأبدى موافقة مبدئية على ضمهما، وبالفعل الصفقتين تم إنهائهما لصالح الأهلي وسيتم الإعلان عنهما قريبًا”.

وأوضح ميهوب، بأن المدير الفني للقلعة الحمراء كارتيرون قد وعده بعقد جلسة خاصة معه من أجل إبلاغه بكل إحتياجات الفريق من أجل أن يبدا التحرك الصحيح من قبل اللجنة الفنية في النادي الأهلي.

وأوضح ميهوب في ختام حديثه وتعليقه حول قضية رحيل وليد أزارو: “في حال رحيل أزارو فإنه بديله جاهز وموجود، وسيكون أجنبي، وهناك أكثر من خيار أحدهم عربي والآخر أفريقي”.

ويذكر بأن وليد أزارو قد أصبح قريب من مغادرة النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك بعد وصول عرض رسمي لإدارة النادي بقيمة وصلت لنحو 10 مليون دولار للتنازل عن خدمات المغربي وليد أزارو لمصلحة إحدى الفرق الصينية.