رسميا: “حرب الصفقات” بدأت.. الأهلي يرد على الأهرام ويعلن عن صفقتين سوبر

رسميا: “حرب الصفقات” بدأت.. الأهلي يرد على الأهرام ويعلن عن صفقتين سوبر
الخطيب

“حرب الصفقات بدأت”.. فبكل تأكيد لن يترك الأهلي نفسه بدون صفقات، في الوقت الذي يقوم فيه الوافد الجديد الأهرام سبورت بعدد كبير من الصفقات والتي تؤكد وجود نية لدى النادي في المنافسة على بطولة الدوري المصري في الموسم المقبل..

علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، قد أكد بأنه سيتم التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى كون الأهلي مهتم وبشدة بتدعيم خط الدفاع والذي يعاني كثيرًا بسبب الإصابات في المقام الأول، وكذلك بسبب رحيل بعض اللاعبين وإنخفاض مستوى البعض الآخر.

وقال ميهوب في تصريحات إذاعية صباح اليوم: “خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان بشكل رسمى عن الصفقتين”، مشيرًا إلى كون المارد الأحمر يعطي أولوية كبيرة لدعم وتقوية خط دفاعه في الفترة المقبلة.

وأوضح علاء ميهوب في رده عن تساؤل بشأن وليد أزارو، وهل سوف يؤثر رحيله على النادي الأهلى ؟ فكانت إجابة ميهوب على النحو التالي: “الأهلى لن يتأثر برحيل أى لاعب فى ظل وجود البديل الجاهز، الفريق الآن يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض غياب النجم المغربي”.

ويذكر بأن وليد أزارو يبدو مصمم على الرحيل عن صفوف الأهلي وذلك بعدما تحصل اللاعب على عرض رسمي من قبل نادي في الدوري الصيني بقيمة مالية وصلت لنحو 9.5 مليون دولار.