صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو.. وهذه هي الأسباب

صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو.. وهذه هي الأسباب
نهاية العالم

قالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، بأن هناك توجه كبير من أصحاب نظرية المؤامرة حول نهاية نهاية الكون، حيث أكدوا بأن الدراسات تشير إلى نهاية العالم يوم 27 يوليو المقبل، والموافق يوم الجمعة الأخيرة في هذا الشهر، ولكن ما الأسباب التي دفعت أصحاب هذه النظرية إلى توقع هذا الأمر؟.

الصحيفة البريطانية قالت حول هذا الأمر: “يوم الجمعة 27 يوليو سوف يتخذ القمر اللون الأحمر الغامق، بما ينبئ بنهاية العالم في ذلك اليوم وفقًا لما يراه المنظرون”.

وأكملت الصحيفة تصريحاتها لتؤكد بأن كوكب المريخ سيكون في أقرب صورة له في هذا اليوم، وهو الأمر الذي دفع المنظرون إلى التاكيد بأن إقتراب المريخ وإحمرار القمر هما من علامات نهاية العالم، وذلك بالإضافة إلى تأكيدهم بأن هناك نصوص دينية تشير إلى كون ظهور علامات في الشمس والقمر والنجوم يرتبط بنهاية العالم.

وأكد واضح من كباري منظري “نهاية العالم”، بان وجود بركان هاواي والعاصفة المستعرة على سطح المريخ والقمر الدامي من علامات نهاية العالم أيضًا، مشددًا على كون المخطوطات التوراتية في سفر جويل، وكذلك كتاب الرؤيا تؤكد بأن القمر عندما يتحول إلى اللون الأحمر، فهذه علامة من السماء على نهاية العالم على حد وصفه وتعبيره.

وأشارت الصحيفة في حديثها، بأن الفترة الماضية قد شهدت عدة توقعات بشأن موعد نهاية العالم، ولكنها كانت كاذبة بكل تأكيد، حيث أطلق منظوروا مؤامرة نهاية العالم عدة توقعات من قبل حول حدوث إنفجار نهاية العالم مع إقتراب النجم الدموي من الأرض.