أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر

أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر

كثير من الأفراد والأسر يبحثون عن أحدث العروض الشهرية التي تقدمها بعض الشركات ومن أشهرهم كارفور، حيث انه يقدم كثير من العروض وتخفيضات مستمرة تضم جميع السلع سواء كانت سلع استهلاكية أو سلع معمرة،  ومن أمثلتها (الأجهزة الكهربائية، الأغذية والمشروبات، العناية الشخصية، التسلية والترفيه، الملابس، المنتجات المنزلية) وسنعرض من خلال موقعنا “مصر فايف” أحدث العروض من كارفور مصر 2018 .

تعمل شركة ماجد فطيم الإماراتية على تشجيع المنتجات المصرية من خلال عروض كارفور، التي تتميز بجودة  جيدة وسعر مناسب بتخفيضات تحت مسمي “أقوي عروض الصيف”، حيث يقدم من خلالها عروض لا مثيل لها .

وتشمل تخفيضات كارفور لهذا الشهر  (الأجهزة وشاشات التلفزيون، جميع المواد غذائية، معظم منتجات العناية الشخصية بالنساء والرجال، ملابس وأحذية وغيرها الكثير …)، ويدعو لسرعة اقتناء الفرصة قبل نفاذ الكمية .

نبذة عن معارض كارفور :
نشأ معرض كارفور نتيجة الشراكة بين شركة ماجد الفطيم الإماراتية مع كارفور فرنسا، وكانت نشأته  في مصر في أواخر عام 2002، ومعنى كلمة كارفور “الملتقى أو الوصول”، وبعد نشأة أول فرع بدأ تعدد المعارض تدريجيا حتي وصل إلي أشهر المعارض في مصر .

أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 7 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 8 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 9 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 10 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 11 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 12 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 13 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 14 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 15 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 16 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 17 أحدث عروض كارفور لشهر يوليو في مصر 18