التخطي إلى المحتوى
عاجل.. لاعب منتخب مصر يتعرض لـ “صدمة نفسية” بسبب هيكتور كوبر !!
منتخب مصر

قال إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، بأن وزج إبنته “رمضان صبحي” قد أصبح محطم نفسيًا، وذلك بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني السابق “هيكتور كوبر” في كأس العالم، والتي حرمت رمضان صبحي من إظهار قدراته الفنية على المستوى الهجومي.

وأوضح إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لوسائل إعلام مصرية صباح اليوم: “رمضان صبحي تعرض لظلم كبير مع المدرب هيكتور كوبر، وكان يستحق فرصة أكبر من أجل إظهار قدراته مع المنتخب، حيث كان يحصل رمضان على وقت قليل للغاية في الفترة الأخيرة”.

وأكمل إكرامي الشحات تصريحاته قائلًا: “رمضان عاد من كأس العالم محطم نفسيًا، حيث كان كوبر يشاركه للحظات قليلة، وهو أمر ظالم بالنسبة له، حيث لم يستطيع رمضان صبحي أن يقدم كل ما لديه أمام الجمهور”.

ويذكر بأن منتخب مصر كان قد خسر ثلاث مباريات في كأس العالم  وذلك أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية، ولم ينجح منتخب مصر في حصد أي نقطة في المونديال، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى إقالة هيكتور كوبر من تدريب منتخب مصر في نهاية الأمر.

وعن تراجع متسوى رمضان صبحي، قال إكرامي الشحات: “هذا الكلام غير منطقي، اللاعب شارك في 27 مباراة مع ستوك وعليه فإن الاحتراف أفاد اللاعب.”

قد يهمك أيضًا

التعليقات