التخطي إلى المحتوى
عاجل.. رئيس الوزراء يعلن فتح باب إضافة المواليد لبطاقات التموين.. هنا التفاصيل كاملة
إضافة المواليد الجدد

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في الحكومة المصرية عن فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، وذلك بدءًا  من الأول من شهر يوليو الجاري، مشددًا على كون ذلك الأمر قد جاء بعد بداية العمل بالموازنة العامة الجديدة للدولة.

وجاء إعلان فتح باب إضافة المواليد للمواطنين خلال خطاب رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” أمام مجلس النواب والذي جاء صباح اليوم.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء في تصريحاته، بأن وزارة التموين قد فتحت باب إضافة المواليد بدءًا من أول يوليو ومن المؤكد أن يتركز برنامج الحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة على دعم محدودي الدخل، وكذلك الطبقات المتوسطة والفقيرة.

وفي سياق منفصل، قال رئيس الحكومة المصرية خلال خطابه: ” في هذا العام، سيكون برنامج الحكومة مرتكز على حماية الأمن القومي المصري، والاهتمام بالسياسة الخارجية، من خلال تطوير المواجهات الأمينة للأعمال الإرهابية وتأمين المنافذ والحدود، وتعزيز المواطنة ومواجهة الهجرة غير النظامية”.

وكذلك سوف يتضمن برنامج الحكومة المصرية على سبل مواجهة الزيادة السكانية، وكذلك تطوير المدن القائمة وإنشاء 14 مدينة جديدة متكاملة، وهذا فضلًا عن التوسع في برامج الحماية الاجتماعية، وأيضًا تطوير منظمومة الخدمات التموينية، وتوفير مظلة تأمين صحية لجميع المصريين، وذلك بحسب ما أشار إليه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد مدبولي في ختام حديثه أمام نواب الشعب داخل البرلمان اليوم، بأن الحكومة المصرية سوف تسعى جاهدة في الفترة القادمة من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط خاصة بعد زيادة أسعار بعض الخدمات التي تقدم للمواطن على رأسها البنزين والكهرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.