عاجل.. الأهلي يعلن “الشرط الوحيد” للموافقة على رحيل وليد أزارو بـ 140 مليون جنيه

عاجل.. الأهلي يعلن “الشرط الوحيد” للموافقة على رحيل وليد أزارو بـ 140 مليون جنيه
مهاجم النادي الأهلي وليد أزارو

أعلنت لجنة الكرة في النادي الأهلي بشكل رسمي على موافقتها على رحيل اللاعب “وليد أزرو” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف إحدى الأندية الصينية، وذلك بعدما قدم الأخير عرض رسمي بنحو 7 مليون يورو، للحصول على خدمات المهاجم المغربي في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي “إسلام الشاطر”، بأن لجنة الكرة قد وضعت شرط واحد للموافقة على رحيل اللاعب، وهو بقاءه في النادي الأهلي لمدة 6 شهور قادمة من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها يصبح من حقه الإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي ويحصل الأهلي على المقابل المادي المقدم في العرض.

وأوضح الشاطر خلال تقديمه لبرنامج “إكسترا تايم” على قناة إكسترا نيوز منذ قليل: “لجنة الكرة بالأهلي اتفقت مع المدير الفنى للفريق الفرنسى باتريك كارتيرون بوجود اللاعب خلال الـ6 أشهر المقبلة نظرا لاحتياج القلعة الحمراء إلى جهود اللاعب بشدة في مشاركته في البطولات الأفريقية، وبعدها يتم انتقاله إلى النادي الصيني”.

وختم إسلام الشاطر حديثه ليؤكد بأن وليد أزارو قد رحب كثيرًا بهذا الحل، مشددًا على كون الأهلي قد تلقى عرض رسمي بالفعل من قبل النادي الصيني والذي يرغب في ضم وليد أزارو لمدة 5 مواسم كاملة بدءًا من الصيف الحالي، ولكن إدارة الأهلي رفضت رحيل اللاعب في الوقت الحالي.